منتديات ღ♥ღRaMsHღ♥ღalgalaღ♥ღ

ღ♥ღمرحبا بكل زورنا واعضائناღ♥ღ
 
الرئيسيةالعاب فلاشاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كلمات اغنيه ميحد حمد لاتغرك ضحكتي و جرح الصدقه .......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ونيس الليل
ღ♥ღمدير عامღ♥ღ
ღ♥ღمدير عامღ♥ღ


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 23
مذا تعمل : طالب
اللعبة المفضلة : لا العب
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: كلمات اغنيه ميحد حمد لاتغرك ضحكتي و جرح الصدقه .......   الجمعة يونيو 27, 2008 6:42 am

لا تغرك ضحكتي
ا تغرك ضحكتي وإلا أسلوبي
أعرف أعزاز النفوس من الرديه
كم وفوا لي ناس وكم ناس اغدروا بي
كم كسبت بطيب نيه سوء نيه
ناس من كثر المخادع ماتتوبي
وناسٍ بياض وصداقتها نديه
وناس نغلتني وناس أغلت جيوبي
وناسٍ اطالع ولا كأنها عميه
كل هذا والجروح تزيد صوبي
والمجامل والتملق والخطيه
مايغير ضحكة الوجه الرحوبي
مد يمناه دون ماهي موسميه
ودي يني أعطي المحتاج ثوبي
وآعطي ولا أنتظر رد العطيه
بجمع العالم ولا قول اسمعوا بي
نفسي من أطراه خلق الله غنيه
في بعض الأشياء أتقدم وأنوبي
عن بني آدم جميع وعن بنيه
سجدةٍ تغفر بها كل الذنوبي
خير من عيش الحياة القاحليه
ياما سولف بي على الطرق الكذوبي
عاقب الله من ظلم نفسٍ بريه
يا صحيب الخير يا مثبت طنوبي
بالنصيحه روح لي مال القويه
الصحيح من العيوب اللي تشوبي
قولها في الوجه والنيه مطيه
بارك الله في من أهداني عيوبي
وأشكره جداً على هذه الهديه
لا تغرك ضحكتي وإلا أسلوبي
أعرف أعزاز النفوس من الرديه
كم وفوا لي ناس وكم ناس اغدروا بي
كم كسبت بطيب نيه سوء نيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
جرح الصدقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
كل ما بنيت الحلم فالقلب وكمل .:. .:. .:. قبل اعلنه يظهر صدى عداوته
واضحت همومي من ورا الخافق همل .:. .:. .:. واحجامها حسب الوضع متفاوته
وانا العزيز إللي تشبث بالأمل .:. .:. .:. عسى يشوف من الزمن طراوته
درس الحياة القاسيه لو اشتمل .:. .:. .:. على الجبابر لا عرفوا قساوته
تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل .:. .:. .:. مع الفقارى يرتشف حلاوته
والقاضي إللي في كلامه ما صمل .:. .:. .:. فاضي عمل مسترسل ب فضاوته
جرح الصداقه
قال المثل خلى الجمل ابما حمل .:. .:. .:. صافح عدو وان ما يبين(ن) انداوته
رجل ضلوعه للحمل ما تحتمل .:. .:. .:. يحرم على رجلي حشى ما خاوته
مثل النعامه راسها تحت الرمل .:. .:. .:. ومن ظلها تشكي مدى ضراوته
جرح الصداقه فالظهر ما يندمل .:. .:. .:. عيت سنيني كلها ما داوته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
والسموحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه منكم
ولاتحرموني من ردودكم لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزاجي حمام
ღ♥ღإداريღ♥ღ
ღ♥ღإداريღ♥ღ


ذكر
عدد الرسائل : 43
العمر : 21
مذا تعمل : مدير شركات
اللعبة المفضلة : PS3 & CS
المزاج : عــــــــيناوــــــــــي
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات اغنيه ميحد حمد لاتغرك ضحكتي و جرح الصدقه .......   الجمعة يوليو 18, 2008 5:00 pm

مشكوووور أخوي وما تقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات اغنيه ميحد حمد لاتغرك ضحكتي و جرح الصدقه .......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ღ♥ღRaMsHღ♥ღalgalaღ♥ღ :: ©°¨¨¨™¤¦ رمش الاستراحة ¦¤™¨¨¨°© :: ღ♥ღرمش الأغانيღ♥ღ-
انتقل الى: