منتديات ღ♥ღRaMsHღ♥ღalgalaღ♥ღ

ღ♥ღمرحبا بكل زورنا واعضائناღ♥ღ
 
الرئيسيةالعاب فلاشاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اسماعيل مطر يتصدر بـورصة الانتقالات بـ60 مليون درهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ونيس الليل
ღ♥ღمدير عامღ♥ღ
ღ♥ღمدير عامღ♥ღ


ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 23
مذا تعمل : طالب
اللعبة المفضلة : لا العب
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: اسماعيل مطر يتصدر بـورصة الانتقالات بـ60 مليون درهم   الجمعة يونيو 27, 2008 6:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم







بدأت كبرى أندية الدرجة الأولى في كرة القدم، الدخول في مفاوضات جادة مع بعض النجوم الدوليين الذين لفتوا الانتباه خلال مشاركتهم في الدوري المنصرم، أو مع المنتخب الوطني، الذي يشارك حاليا في تصفيات كأس العالم .2010




وعلمت «الإمارات اليوم» أن عدداً من أندية الدولة تركز بشكل خاص على فريق الوحدة وفي مقدمته النجم الدولي اسماعيل مطر.




وقالت مصادر لـ«الإمارات اليوم» أن أحد الأندية رصد لضم اسماعيل مطر 60 مليون درهم في صفقة ستكون غير مسبوقة اذا ما كتب لها النجاح.




وتطول القائمة لتشمل من الوحدة عبدالرحيم جمعة وحيدر ألو علي وفهد مسعود العائد من إعارة وبشير سعيد، بأسعار متفاوتة.




وأكدت المصادر صحة المفاوضات المحلية مع إسماعيل مطر، كما أكدت صحة بقية الصفقات التي يضاف اليها عرض اخر لفهد مسعود للانتقال بصورة نهائية لنادي قطر القطري، بعد ان رفض الوحدة تجديد اعارته.




لكن رغبات هذه الأندية تدور بعيدا عن ارادة ادارة النادي التي قامت بخطوة احترازية، حيث تعاقدت مع جميع لاعبيها بعقود رسمية تمتد للبعض حتى 2010 ولآخرين الى 2011، فيما تتم الآن إعادة تقييم شاملة لجميع اللاعبين، بالذات لاعبو الفريق الأول، بحيث تكون أوضاعهم هي الأفضل من بين لاعبي الأندية الأخرى.




وكانت ضربة البداية عقب الهيكلة الإدارية للنادي وتسلم عبدالله ناصر الجنيبي الإدارة التنفيذية، حيث رفعت حوافز الفوز في المباريات المحلية بصورة مجزية، بعيدا عن رواتب اللاعبين التي تنص عليها العقود.




وتقوم ادارة نادي الوحدة هذه الأيام بإعادة تقييم شامل لللاعبين يشمل توفير مقدمات عقود لكل اللاعبين، اضافة الى اعادة تقييمهم حسب عطائهم، وستمتد حركة التقييم والتعاقدات الى المواهب الصغيرة بالنادي حتى يضمن النادي حقوقه في اكتشاف وتنشئة اللاعبين.




وليس امام الأندية التي دخلت في مفاوضات مباشرة او غير مباشرة مع هؤلاء اللاعبين من طريق سوى الدخول عبر البوابة الرسمية، لأن لائحة الانتقالات لا تسمح بالانتقال او التفاوض مع لاعب محترف مرتبط بعقد مع ناديه الا في فترة السماح المحددة بستة اشهر من تاريخ نهاية العقد. وتسمح اللائحة الدولية للانتقالات للاعب بفسخ عقده من جانب واحد إذا شارك بنسبة اقل من 10% من المباريات الرسمية لفريقه.




يذكر أن هذا الصيف سيشهد نقلة كبيرة في مفاهيم انتقالات اللاعبين بين الأندية مواكبة لعصر الاحتراف الذي تدخله كرة القدم الإماراتية وقد بدأت بصفقة انتقال لاعب الشعب سيف محمد الى العين مقابل 10 ملايين درهم. وتردد ان سعر مدافع الإمارات عبدالله مال الله وصل الى 12 مليون درهم، حيث تتنافس عليه ثلاثة من الاندية الكبرى، وهناك ايضا محاولات لضم ثلاثي العين معتز عبدالله وهلال سعيد وسبيت خاطر.





فيندونو وأغوغو وبوشروان يتصدرون تكهنات العيناوية



تصدرت أنباء مفاوضات مفترضة بين نادي العين وثلاثة من المحترفين الأجانب مجالس دار الزين، وتدور تكهنات واسعة في أوساط الجماهير العيناوية حول إمكانية التعاقد مع لاعبين أجانب للانضمام إلى صفوف العين الموسم الجديد. وتردد اسم لاعب المنتخب المغربي هشام بوشروان، إلى جانب الغاني باسكال فيندونو، المحترف في صفوف نادي سانت اتيان الفرنسي، ومواطنه المهاجم في صفوف نوتنغهام فورست الإنجليزي غونيور أغوغو.




وقالت بعض المصادر إن نادي الزمالك المصري ينافس العين على الفوز بصفقة اللاعب الغاني اغوغو، خصوصاً بعد إحرازه هدفين لمنتخب بلاده امام ليسوتو في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال. وعدا البرازيلي بدرينهو الذي انتهت فترة التعاقد معه بنهاية الدوري، لم تكشف إدارة نادي العين عن محترفيها الجدد، فيما ترجح بعض المصادر انتقال المغربي العلودي إلى صفوف مارسيليا الفرنسي في حال قبل الأخير دفع ثلاثة ملايين يورو طلبها العين للاستغناء عن خدمات العلودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مزاجي حمام
ღ♥ღإداريღ♥ღ
ღ♥ღإداريღ♥ღ


ذكر
عدد الرسائل : 43
العمر : 21
مذا تعمل : مدير شركات
اللعبة المفضلة : PS3 & CS
المزاج : عــــــــيناوــــــــــي
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماعيل مطر يتصدر بـورصة الانتقالات بـ60 مليون درهم   الجمعة يوليو 18, 2008 5:58 pm

تسلم أخوي عل خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسماعيل مطر يتصدر بـورصة الانتقالات بـ60 مليون درهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ღ♥ღRaMsHღ♥ღalgalaღ♥ღ :: ©°¨¨¨™¤¦ رمش الاستراحة ¦¤™¨¨¨°© :: ღ♥ღرمش الجماهير الرياضيةღ♥ღ-
انتقل الى: